جمعية الأطباء ومؤسسة عبدالعزيز كانو الخيرية يتعاونان في تعزيز برامج تدريب الأطباء

By | July 3, 2017

الجفير 18/03/2017–  عقدت جمعية الأطباء البحرينية اجتماعا مع مؤسسة عبدالعزيز كانو الخيرية بحثت خلاله أوجه الدعم الذي يمكن أن تقدمه المؤسسة لجهود الجمعية في عقد فعاليات علمية وتدريبية للأطباء أعضائها، وكذلك موضوعات الأبحاث والإصدارات العلمية الصادرة عن الجمعية.

وأكد رئيس جمعية الأطباء الدكتور محمد عبدالله رفيع أن الجمعية ماضية قدما في إقامة دورات وبرامج وورش عمل تهدف للنهوض عمليا ومهنيا بالسادة بالأطباء وإبقائهم على اطلاع دائم بأحد التوجهات العلمية الحديثة في المعلومة والممارسة ضمن اختصاصاتهم، لافتا إلى أن ذلك يأتي في صلب توجه وعمل مجلس إدارة الجمعية.

وأعرب الدكتور رفيع عن شكره لمؤسسة عبدالعزيز كانو الخيرية ممثلة برئيسها السيد بدر بن عبدالعزيز كانو على مبادرتهم الطيبة في التواصل مع جمعية الأطباء والإعراب عن استعدادهم لدعم أنشطة الجمعية، مؤكدا أن هذه المباردات الاجتماعية ليست بغريبة على عائلة كانو ذات المساهمات الاجتماعية الرائدة في مجالات صحية وثقافية وخيرية كثيرة.

وأكد رئيس الجمعية أهمية الدعم المجتمعي لأنشطة مؤسسات المجتمع المدني التطوعية، بما يعزز من قدرة هذه المؤسسات على النهوض بالدور المنوط بها في خدمة المجتمع، ورفع مساهمتها في عملية التنمية الشاملة المنشودة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *